نحن فخورون على مدى السنوات الـ 19 الماضية بأننا قمنا ببيع ملصقاتنا إلى أكثر من 130 دولة حول العالم. طوال هذه السنوات، ساعدت ملصقاتنا الشخصية على منع ضياع المقتنيات في المدارس والمنازل ودور الرعاية وغيرها.
تأسست الشركة في مارس 2004 على يد "لارس بي أندرسن" بسبب حاجته إلى وضع علامات بالاسماء على ملابس أطفاله. ومنذ ذلك الحين، كان هدفه هو إنشاء أفضل ملصقات الأسماء في العالم. من هذه البدايات المتواضعة، أدى هذا التركيز على الجودة إلى تطوير وجودنا العالمي. نحن الآن الخيار الأول للملصقات في العديد من البلدان الأوروبية. وعلى الرغم من هذا النجاح، فإننا ملتزمون بمواصلة تطوير وتحسين منتجاتنا.
الختم الملكي للأمتياز
بفضل منتجاتنا عالية الجودة، وخدمة العملاء من الدرجة الأولى، ومكانتنا الرائدة في السوق، وتواجدنا في أكثر من 130 دولة، حصلنا على جائزة الملكة لعام 2018 للمؤسسات في التجارة الدولية من قبل صاحب السمو الملكي الملك تشارلز الثالث (ثم الأمير تشارلز). نحن فخورون وسعداء لحصولنا على هذه الجائزة، ونواصل الحفاظ على المعايير التي مكنتنا من تحقيق هذه الجائزة المرموقة.
رحلتنا
2009
انتقلنا إلى مكتبنا الأول مع فريق مجتهد مكون من 3 أعضاء وطابعتين.
2012
ونتيجة لتقديم ملصقات أفضل، وضمان لمدة 10 سنوات، وخدمة عملاء استثنائية، والتسليم السريع، أصبحنا الشركة الرائدة في سوق المملكة المتحدة.
2004
تم تأسيس My Nametags بواسطة Lars B. Andersen في غرفة معيشته. انضم إلينا أول موظفين لدينا، إيلديكو ودومينيكا، وما زالا عضوين فخورين بفريقنا حتى اليوم.
2011
أطلقنا ملصقاتنا الملونة المبتكرة وملصقات الأسماء الملونة المثبتة بالكي، وكانت البدائل الأخرى الوحيدة في السوق إما ملصقات الأسماء بالأبيض والأسود أو المخيطة.
2013
لقد كنا الفائزين في مجال ابتكار الأعمال والفائز العام بجائزة FSB London.
2014
لقد حصلنا على لقب أفضل شركة صغيرة ومتوسطة الحجم في حفل توزيع جوائز Wandsworth Business.
2016
لقد أجرينا بحثًا أثبت التأثير الإيجابي لملصقاتنا على تقليل الممتلكات المفقودة (من المرجح أن يتم إرجاع العناصر التي تحمل علامات بنسبة 50٪).
2015
حصل على لقب البطل الوطني الذي يمثل المملكة المتحدة في حفل توزيع جوائز الأعمال الأوروبية.
2017
فاز بجائزة الأعمال الدولية لهذا العام في جائزة Wandsworth Business.
2018
تم تكريمها بجائزة الملكة للتجارة الدولية من قبل صاحب السمو الملكي الملك تشارلز الثالث (أمير ويلز آنذاك).
2009
انتقلنا إلى مكتبنا الأول مع فريق مجتهد مكون من 3 أعضاء وطابعتين.
2004
تم تأسيس My Nametags بواسطة Lars B. Andersen في غرفة معيشته. انضم إلينا أول موظفين لدينا، إيلديكو ودومينيكا، وما زالا عضوين فخورين بفريقنا حتى اليوم.
2012
ونتيجة لتقديم ملصقات أفضل، وضمان لمدة 10 سنوات، وخدمة عملاء استثنائية، والتسليم السريع، أصبحنا الشركة الرائدة في سوق المملكة المتحدة.
2011
أطلقنا ملصقاتنا الملونة المبتكرة وملصقات الأسماء الملونة المثبتة بالكي، وكانت البدائل الأخرى الوحيدة في السوق إما ملصقات الأسماء بالأبيض والأسود أو المخيطة.
2014
لقد حصلنا على لقب أفضل شركة صغيرة ومتوسطة الحجم في حفل توزيع جوائز Wandsworth Business.
2013
لقد كنا الفائزين في مجال ابتكار الأعمال والفائز العام بجائزة FSB London.
2015
حصل على لقب البطل الوطني الذي يمثل المملكة المتحدة في حفل توزيع جوائز الأعمال الأوروبية.
2016
لقد أجرينا بحثًا أثبت التأثير الإيجابي لملصقاتنا على تقليل الممتلكات المفقودة (من المرجح أن يتم إرجاع العناصر التي تحمل علامات بنسبة 50٪).
2017
فاز بجائزة الأعمال الدولية لهذا العام في حفل توزيع جوائز Wandsworth Business.
2018
تم تكريمها بجائزة الملكة للتجارة الدولية من قبل صاحب السمو الملكي الملك تشارلز الثالث (أمير ويلز آنذاك).
فلسفتنا
لقد صممنا منتجاتنا مع وضع مبدأين في الاعتبار، البساطة وطول عمرالمنتج. نحن نؤمن بأن منتجاتنا يجب أن تكون سهلة التطبيق وسريعة الاستخدام (على عكس الملصقات المُخيطة). نحن أيضًا نرى أن الملصق يجب أن يدوم لفترة أطول من الشئ الملصق به.
نحن نتعامل مع الناس بالطريقة التي نرغب في أن نُعامل بها ونقدم دائمًا خدمة عملاء سريعة ومجتهدة. ويتجلى ذلك من خلال الجوائز العديدة التي حصلنا عليها لخدماتنا من الدرجة الأولى. نحاول دائمًا إعطاء الأولوية لاحتياجات عملائنا واهتماماتهم.
تساعد علاماتنا على إحداث تأثير كبير على الاستدامة. يتم فقدان 1.4 مليون زي مدرسي و مقتنيات اخرى سنويًا، مما يخلق حوالي 354 طناً من النفايات في مدافن النفايات. يُظهر بحثنا أن العناصر المُصنفة لديها فرصة أكبر بنسبة 50% للعثور عليها وإعادتها، مما يؤدي إلى تقليل النفايات.
لقد صممنا منتجاتنا مع وضع مبدأين في الاعتبار، البساطة وطول عمرالمنتج. نحن نؤمن بأن منتجاتنا يجب أن تكون سهلة التطبيق وسريعة الاستخدام (على عكس الملصقات المُخيطة). نحن أيضًا نرى أن الملصق يجب أن يدوم لفترة أطول من الشئ الملصق به.
نحن نتعامل مع الناس بالطريقة التي نرغب في أن نُعامل بها ونقدم دائمًا خدمة عملاء سريعة ومجتهدة. ويتجلى ذلك من خلال الجوائز العديدة التي حصلنا عليها لخدماتنا من الدرجة الأولى. نحاول دائمًا إعطاء الأولوية لاحتياجات عملائنا واهتماماتهم.
تساعد علاماتنا على إحداث تأثير كبير على الاستدامة. يتم فقدان 1.4 مليون زي مدرسي و مقتنيات اخرى سنويًا، مما يخلق حوالي 354 طناً من النفايات في مدافن النفايات. يُظهر بحثنا أن العناصر المُصنفة لديها فرصة أكبر بنسبة 50% للعثور عليها وإعادتها، مما يؤدي إلى تقليل النفايات.
130+
دولة و اكثر
19
سنة
20+
فزنا بـ جوائز
ضمان الغسيل لمدة 10 سنوات لا مثيل له في سوق بطاقات الأسماء.
لقد تم اختبار منتجاتنا بشكل مستقل للحصول على أفضل العلامات التجارية في أوروبا.
كما أن تصنيف رضا العملاء بنسبة 100% تقريبًا لا مثيل له بين شركات العلامات التجارية.
تبقى ملصقات الأسماء الملونة الخاصة بنا على الملابس بشكل أفضل من أي ملصقات أخرى نعرفها.
نحن لا نستخدم أي منتجات حيوانية في ملصقاتنا.
مؤسسنا
نشأ لارس في النرويج، درس الاقتصاد في إحدى الجامعات الفرنسية وأكمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال بثلاث لغات في باريس وأكسفورد وبرلين. ثم انتقل بعد ذلك إلى لندن للعمل في مجال الاقتصاد في عمليات دمج المؤسسات التكنولوجية والاستحواذ عليها والتأمين. في عام 2004، أسس لارس My Nametags بسبب الحاجة إلى وضع ليبلات الاسماء على ملابس أطفاله. ومنذ ذلك الحين، يبقى هدفه هو إنشاء أفضل العلامات التجارية في العالم.